الأحد، 8 سبتمبر، 2013

حل مشكل عدم قبول ترشيحات الموظفين على بوابة المراكز الجهوية

بواسطة : tifawt بتاريخ : الأحد, سبتمبر 08, 2013
اتضح جليا لجميع الموظفين أن هناك اقصاء ممنهج لهم من المشاركة في المباراة وذلك بتسجيل بطائقهم الوطنية في قاعدة بيانات الموقع من أجل رفض تسجيلهم ويمكنكم تغيير رقم البطاقة الوطنية لقبول طلبكم. طرح المشكل على أحد النقابيين وأكد لنا أنه سيطرح المشكل على الوزير في اللقاء المقبل قصد الحصول على توضيحات.

وقبل ذلك المرجوا من جميع الموظفين ارسال تظلم الى الوزير عبر فاكس الوزارة لتنبيهه للمشكلة قبل أن يفوت وقت التسجيل. سيتم لاحقا وضع نموذج موحد لتظلم ووضعه في الموقع.
كما وعدتكم هذت نموذج شكاية :

شكاية عن عدم قبول طلبات ترشيح الموظفين عبر البوابة الخاصة بمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين


يؤسفنا، نحن كافة الأستاذات والأساتذة العاملين بقطاع التربية الوطنية، أن نرفع شكايتنا إلى الجهات المسؤولة عن قطاع التربية والتكوين وخاصة إلى السيد وزير التربية الوطنية، ملحين على أن تغيير الإطار حق ومطلب لجميع الأطر العاملة بالقطاع، متوسلين إليه التدخل عاجلا للبحث عن السبب الرئيس في عدم تمكننا من ملإ بطاقة الترشيح لمباراة الدخول إلى المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، راجين منه استقصاء مأتى هذا الخلل، والتفضل مشكورا للبحث عن الحل تفاديا لأي إقصاء؛ حيث إنه مباشرة بعد تعبئة كافة الخانات المخصصة للطلب وحفض المعطيات تظهر نافذة تنبهنا بعدم أحقيتنا في الترشيح.

وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |