السبت، 25 يناير، 2014

أستاذ يعتدي على مديره بسبب استفسار

بواسطة : tifawt بتاريخ : السبت, يناير 25, 2014
تعرض مدير م/م علي الدرقاوي التابعة لنيابة سيدي إفني لاعتداء جسدي يومه الثلاثاء 21 يناير 2014، حوالي الساعة الثانية وثلث بعد الزوال، من طرف أحد الاساتذة العاملين بإحدى فرعيات نفس المجموعة المدرسية، أصيب خلالها بعدة كدمات على مستوى الوجه والعين ، حصل بسببها على شهادة طبية محررة من طرف طبيب مستوصف تيغيرت حددت مدة العجز عن العمل في 20 يوم.


 وتعود أسباب الواقعة ، حسب تصريح المدير، عندما حضر المدير المعني إلى الوحدة المدرسية التي يعمل بها الأستاذ المذكور لتسلم وثائق تربوية وتسليم هذا الأخير قرار عقوبة تأديبية، إلا أن الأستاذ المعتدي، حسب تصريح المدير، رفض تسليم الوثائق التربوية للمدير، لينهال عليه بالضرب وتقطيع أزرار معطفه أمام أنظار تلاميذ المستوى الأول، متهما إياه بالتزوير في الوثائق، وقد شهد الواقعة أيضا أستاذين يعملان بنفس الفرعية.

 كما صرح المدير لتربويات بأنه ضاع منه في الحادثة مبلغ 2320درهما، وهو الميلغ المستخلص من التلاميذ والذي يهم واجبات التأمين والتعاونية المدرسية. بعد هذه الحادثة توجه رئيس المؤسسة بشكاية في الموضوع إلى سارية الدرك الملكي. كما أن الأستاذ المتهم أدلى هو أيضا بتصريحاته لنفس السارية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |