الجمعة، 11 يوليو، 2014

النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا – ماي 2014

بواسطة : tifawt بتاريخ : الجمعة, يوليو 11, 2014
تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها قد أعلنت يوم 11  يوليوز 2014 عن نتائج الاختبارات الانتقائية لأساتذة تدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا  - برسم دورة ماي 2014.

وقد بلغ عدد الناجحات والناجحين في هذه الاختبارات 109 مترشحة ومترشحا استوفوا شروط النجاح بالحصول على معدل عام يساوي أو يفوق 10 من 20، وذلك من بين 180 مترشحا ومترشحة اجتازوا الاختبارات الشفوية . ويمكن الاطلاع على هذه النتائج بالموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma وكذا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ونيابات الوزارة.
ولكون أن عدد الناجحين بصفة نهائية لم يبلغ عدد المناصب المطلوبة، فقد قررت الوزارة تنظيم دورة استدراكية للاختبارات الشفوية لفائدة مجموع المترشحات والمترشحين الذين لم يتوفقوا في  محطة الاختبارات الشفوية والواردة أسماؤهم في اللائحة المنشورة على الموقع الالكتروني للوزارة.
وعليه، يتعين على هؤلاء المترشحات والمترشحين الحضور لاجتياز الاختبارات الشفوية المذكورة يوم الجمعة 18 يوليوز 2014 بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه بالرباط، وفق المواقيت المحددة في اللوائح المنشورة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |