الاثنين، 4 أغسطس، 2014

تعيين خريجي المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين 2014

بواسطة : tifawt بتاريخ : الاثنين, أغسطس 04, 2014
تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها أصدرت نتائج المرحلة الأولى لتعيين خريجات وخريجي المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين بالنيابات حيث تم تعيين ما مجموعه 7060 خريجا موزعين حسب الأسلاك على الشكل التالي:

  • التعليم الابتدائــــي: 2361 خريجا منهم 80  مدرسا للغة الأمازيغية؛
  • التعليم الثانوي الإعدادي: 2155 خريجا؛
  • التعليم الثانوي التأهيلــي: 2544 خريجا.
وقد تم تعيين المعنيين بالأمر على أساس اعتماد معدل النقطة المحصل عليها في الامتحان الكتابي الوطني و تلك المحصل عليها في الاختبار العملي.
كما تنهي الوزارة إلى علم كافة الخريجات و الخريجين أنها ستشرع ابتداء من يوم الإثنين 4 غشت 2014 في المرحلة الثانية من تعيينهم بالمؤسسات التعليمية حيث ستقوم النيابات الإقليمية ابتداء من هذا التاريخ بمسك المناصب الشاغرة المخصصة لهذه الفئة بالموقع الخاص بالخدمة الوطنية للحركات الانتقالية حسب المؤسسات التعليمية استنادا إلى أعداد الخريجات والخريجين الموضوعين رهن إشارتها.
ولهذا الغرض، سيتم فتح الموقع المخصص لهذه العملية للخريجات و الخريجين خلال الفترة المتراوحة ما بين 05 و 06 غشت 2014 حيث يتعين عليهم مسك و ترتيب جميع اختياراتهم وجوبا حسب المؤسسات المعلنة كمناصب شاغرة بالنيابات التي عينوا بها. علما أن كل من لم يقم بمسك جميع المؤسسات المعلنة كمناصب شاغرة بالنيابة التي عين بها سيتم تعيينه مباشرة بطريقة آلية. أما بالنسبة للتعيينات النهائية سيتم الإعلان عنها ابتداء من يوم الخميس 7 غشت 2014.
نتيجة تعيينات خريجي المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لسنة (2014) 
التعليم الابتدائي
نتيجة تعيينات خريجي المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لسنة( 2014 )
التعليم الثانوي الإعدادي
نتيجة تعيينات خريجي المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لسنة( 2014 )
التعليم الثانوي التأهيلي

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |