الأربعاء، 3 سبتمبر، 2014

اعتداء شنیع ومحاولة اغتصاب تحت التھدید على أستاذة في طريقها لتوقيع محضر الدخول

بواسطة : tifawt بتاريخ : الأربعاء, سبتمبر 03, 2014
تعرضت صباح ھذا الیوم الاستاذة نجاة.ص (الصورة أسفله) إلى اعتداء شنیع ومحاولة اغتصاب تحت التھدید و باستعمال القوة و الحجارة وھي في طریقھا على الاقدام لتوقیع محضر الدخول بمجموعة مدارس ضریسة جماعة عرباوة اقلیم القنیطرة. أفاد مصدر مقرب من الضحیة أن الاعتداء تم من طرف أشخاص ھاجموا الاستاذة نجاة التي مازلت تعاني من صعوبة في المشي بعد إجراء عملیتین الموسم الماضي على ساقيها وزميلتها على مستوى المسلك الطرقي المسمى 'لا لا میمونة' بالحجارة بھدف السیطرة علیھما وجرھما الى الغابة المجاورة ، وعلى إثر ذلك أصیبت الاستاذة نجاة بكسر في الاصبع وجروح في الوجه ، كما تأسف الجمیع على التدخل المتأخر لرجال الاسعاف ورجال الدرك بالمنطقة.

 وأفاد ذات المصدر ان الاستاذة نجاة ترقد الان بأحد المستشفیات بالرباط في حالة صعبة بینما زمیلتھا التي استطاعت الفرار و النجاة طلبا للنجدة أصیبت بحالة من الرعب و الھلع. وبدورنا نستنكر ھذا الاعتداء الجبان على الاطر التعلیمیة والذي اصبح یتكرر دون اي رادع ، ونطالب السلطات المعنیة بتعمیق البحث للتعرف على الجناة وتقدیمھم الى العدالة.

تعتبرالاستاذة نجاة اول حالة اعتداء مع انطلاق الموسم الدراسي الجدید، نسأل الله لھا السلامة ولجمیع العاملین بقطاع التربیة بالبوادي و الفیافي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |