السبت، 6 ديسمبر، 2014

حقيقة فيديو الاستاذة التي تحاول الايقاع بزميلها

بواسطة : tifawt بتاريخ : السبت, ديسمبر 06, 2014
تداول نشطاء الأنترنت ومواقع إخبارية صباح اليوم فيديو معنون ب”فضيحة مدرسية بجرادة!!”، حيث ظهر في الفيديو تلاميذ قاصرين يتحدثون عن شخص إسمه السليماني بكونه يقوم بضربهم وتهديدهم بإزالة ملابسهم وتشويههم داخل المدرسة.

كود” وفي إطار التقصي حول الهدف من نشر الاستاذة هذا الفيديو عبر الانترنت، إتصلت بمصادرها بجرادة، حيث أكد مصدر مطلع من أسرة التعليم ل”كود” أن ما تم ترويجه لا يمت للحقيقة بصلة لكون الاستاذ السليماني معروف عنه سيرته الطيبة داخل الاسرة التعليمية.

وأضاف ذات المصدر أن الاستاذة التي قامت بتصوير الفيديو تم عزلها السنة الماضية بسبب كثرة تغيبها وعدم إنضباطها، وكان السبب في عزلها هو الاستاذ السليماني الذي يشغل في نفس الوقت نائب مدير مجموعة مدارس كافايت، ويدر بفرعية الزاوية.
وأشار المصدر ذاته أن الهدف من نشر الفيديو هو إنتقامي محض، مشيرا إلى أن لجنة وزارية حلت السنة الماضية وحققت في موضوع الاستاذة وتم عزلها من سلك التعليم بعد ذلك.

وزاد ذات المصدر :” هاديك الاستاذة راها بعد عزلها العام فايت دارت لافتة فوسط المدرسة كطالب بحضور الملك، وملي شافت الاستاذ ديال قنيطرة طيراتو الوزارة بغات تنتاقم من الاستاذ السليماني باش يوقعليه كيف وقع لأستاذ قنيطرة”.
وختم المصدر ذاته بأن أحد أولياء التلاميذ الظاهرين في الفيديو يقوم حاليا بتقديم شكاية ضد الاستاذة لدى الدرك الملكي بتهمة إستغلال إبنه القاصر.

كود

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | |